اكتشفوا طريقة يابانية للتنحيف في دقيقتين يومياً

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

بقى فقدان الوزن مشكلة حقيقية بالنسبة للكثير من الناس. هناك العشرات من الرجيمات الغذائية التي تعدكم بنتيجة فورية وأكيدة، لكن نادرة تلك التي تسمح لكم بأن تخسروا الوزن بشكل فعلي وتتوصلوا إلى النتيجة المتوخاة. إليكم طريقة يابانية للتنحيف.

من أجل فقدان الوزن، من المهم امتلاك نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بشكل منتظم. لكن اعلموا أنكم من الممكن أيضاً أن تفقدوا الوزن الزائد عن طريق… التنفس!

في الواقع، هذا الرجيم التنفسي، القادم مباشرة من اليابان، يشجع على التخلص من الدهون ويساعد في الحصول على الجسم الذي تحلمون به.

إليكم إذن ما يجب أن تعلموه عن هذا الرجيم الذي يطلق عليه اسم رجيم التنفس الطويل، والذي هو حديث كل العالم حالياً.

رجيم التنفس الطويل، ما هو؟

رجيم التنفس الطويل هو رجيم ياباني يرتكز على التنفس من أجل خسارة الوزن. الممثل الياباني، Ryosuke Miki، الذي ألقى الضوء على هذا الرجيم، خسر حتى 13 كلغ من الوزن و12 سنتم من محيط الخصر في ستة أسابيع فقط بفضل هذه التقنية. هذا الممثل الذي كان يعاني من آلام الظهر، كان يمارس تمارين التنفس للتخفيف من أوجاعه، كما نصحه الطبيب. بعد بعض الوقت، انتبه إلى أن وزنه بدأ ينخفض بفضل تمارين التنفس هذه.

بحسب ما يقول ميكي ريوسوك، فإن دقيقتين إلى 5 دقائق من التنفس الطويل يومياً تكفي لفقدان الوزن.

رجيم التنفس الطويل، هل هو فعال حقاً؟

يزيد الأوكسجين من حرق الدهون ويسمح بالتخلص من السموم. لهذا فإن هذا الرجيم المرتكز على التنفس الطويل فعال في فقدان الوزن، لكن بشرط أن يكون مصحوباً بنظام غذائي متوازن وتمارين رياضية.

يساعد التنفس أيضاً على الحدّ من التوتر والضغط النفسي، مما يسمح بالأكل أقل بين الوجبات للتخفيف من القلق. يؤثر التنفس الجيد أيضاً بطريقة إيجابية على مجموع الجسم.

الشخص الذي يعاني من مشاكل في القلب يجب أن يستشير الطبيب قبل أن يتبع هذا الرجيم “طريقة يابانية للتنحيف” في التنفس.

يمكنكم أن تنفذوا هذا الرجيم التنفسي بطريقتين:
التمرين 1:

ابدأوا أولاً بتقليص عضلات المؤخرة. حركوا بالتالي ساقكم اليمنى إلى الأمام وساقكم اليسرى إلى الوراء، بشكل يصبح معه جزءاً كبيراً من وزن جسمكم على القدم الخلفية. عندما تتمكنون من هذه الوضعية، ابدأوا بالتنفس بعمق من الأنف مدة ثلاث ثوانٍ، ثم امسكوا تنفسكم ثلاث ثوانٍ أخرى، وأنتم ترفعون ذراعيكم فوق رأسكم. ازفروا بعدها مدة 7 ثوانٍ، مع تخفيض الذراعين وتقليص كل عضلات الجسم لمساعدتكم على تفريغ الهواء بكامله. تأكدوا من أنكم أفرغتم رئتيكم جيداً.

التمرين 2:

التمرين الثاني يرتكز على أن تكون الساقين مستقيمتان جيداً والقدمين متباعدتان قليلاً. ثم ضعوا يداً على بطنكم واليد الأخرى على أسفل الظهر. قوموا بنفس مراحل الشهيق- الزفير التي ذكرناها في التمرين الاول، مع المحافظة على هذه الوضعية.

المدربة ريتزي الحاج تقدم لكم على القناة على اليوتيوب برنامجاً يومياً للحصول على بطن مثالي في 10 دقائق يومياً.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More