أين تضعين العطر لكي تبقى رائحتك جميلة طوال النهار؟

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

عطر لمدة اطول

من الصعب أن تبقى رائحتك عطرة طوال النهار إلا إذا ربطت قنينة العطر حول عنقك. لزيادة انتشار العطر، تعلّمي من حلول ذكية إيجاد المناطق الصحيحة التي عليك وضع العطر عليها.

الشعر:

كلنا تقريبًا نعرف هذه التقنية لمنح عطرنا فعالية أطول.في الواقع يلتقط شعرنا الروائح أكانت جميلة أم لا. ولكن قبل أن ترشّوا العطر مباشرة على شعركم إعلموا انه من المفضّل أن ترشوه على فرشاة الشعر لأن الكحول الموجودة في العطر تسبب جفاف فروة الرأس.

وراء الأذنين:

حيلة جدّاتنا معروفة جداً. إن منطقة وراء الأذنين هي مكان أساسي للعطر تمامًا مثل معصم اليد إذ تكون الدورة الدموية قريبة من البشرة في هذه المنطقة الأمر الذي يقوّي أثر العطر. إذا كنتم تضعون المجوهرات لا تنسوا أن ترشوا العطر قبل وضعها وليس العكس فالعطر يأكسدها.

الكوعان:

بشكل عام تنشر تجويفات الجسم الروائح. والأمر ينطبق على الكوعين ويمكنكم زيادة تأثيرهما من خلال ترطيب ذراعكم قبل رش العطر. هذه التقنية فعالة لكامل الجسم.

أسفل الظهر:

يبدو الأمر مفاجئًا ولكن هذا واقع: أسفل الظهر هو منطقة مثالية لتبقى رائحتنا جميلة طوال النهار من دون أن تخنقوا المحيطين بكم بالرائحة. ضعوا بعض الرشات بين قميصكم وبشرتكم لإنتشار الرائحة طويلاً وبشكل طبيعي.

السرة:

نتساءل ما هي وظيفة السرة ويبدو أن هذه الأخيرة مكان لوضع العطر. أخذنا الفكرة من ليف تايلر الرائعة.

الركبتان:

وراء الركبتين تزداد الحرارة عند الثنيتين. تعاملوا مع هذه المنطقة مثل الكوعين تمامًا.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More