كيف يغنيكم الخل عن السمكري ( السباك )

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اكتشفوا كل فوائد الخل الأبيض !

المرة القادمة التي تغسلون فيها كرسي المرحاض، جربوا هذه ! هذه الطريقة القديمة مثالية للتخلص من كل الميكروبات، البكتيريا والعفن والطبقات الكلسية. إذن، احصلوا على قنينة خل أبيض وابدأوا العناية بحمامكم دون الحاجة إلى السمكري.

أنتم بحاجة إلى :
  • قنينة كبيرة من الخل الأبيض
  • قنينة سبراي فارغة
  • ورق تواليت
طريقة التحضير :
  1. ابدأوا بسكب كمية وفيرة من الخل الأبيض في المرحاض
  2. استخدموا القمع لتملأوا قنينة سبراي بالخل الأبيض
  3. رشوا الخل على كرسي المرحاض واغسلوه بورق التواليت
  4. رشوا الخل الأبيض على ورق التواليت وضعوا الورق على محيط كرسي المرحاض من الداخل، حيث يتدفق الماء، واتركوه 20 دقيقة
  5. خلال هذا الوقت، رشوا الخل على كرسي المرحاض ثم نظفوا بالفرشاة
  6. انزعوا ورق التواليت من مكانه وارموه، ثم اجذبوا السيفون

الآن، أحد الأشياء الذي يطلق أسوأ الروائح في الحمام والذي لا ننتبه له هو فرشاة تنظيف المرحاض. اسكبوا عليها الصابون السائل المعطر لتزيلوا الروائح الكريهة !

كيف علينا أن نتخلص من ورق التواليت بعد استخدامه؟

يظن العديد أن الطريقة الأمثل تتمثل برميه في سلة المهملات. ومع ذلك، إذا قمنا بذلك، قد نتسبب بالكثير من التلوث وانتشار الجراثيم والبكتيريا. لا يجب أن ننسى أنه عند احتكاك هذه الأوراق مع النفايات الأخرى، يصبح الأمر ساماً للبيئة.
بالإضافة إلى ذلك، عند رمي ورق التواليت في سلة المهملات، تتكاثر الكائنات الحية الدقيقة الموجودة في الجهاز الهضمي للإنسان، مثل السالمونيلا، وقد تحدث عدوى.

بالإضافة إلى ذلك، عند رمي ورق التواليت في سلة المهملات، تتكاثر الكائنات الحية الدقيقة الموجودة في الجهاز الهضمي للإنسان، مثل السالمونيلا، وقد تحدث عدوى.

لا بد أنكم قد دستم من قبل على براز حيوان في الشارع. صحيح؟ إذن، عليكم أن تعلموا أنكم قد أخذتم معكم على حذائكم مجموعة من الكائنات الحية الدقيقة: لا بد أنكم تقومون بنشرها في الهواء، ومن هنا تأتي أهمية مسح القدمين جيداً قبل دخول المنزل أو الغرفة.

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: حلول ذكية للمشاكل اليومية

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More