كيف تستخدمين سبراي الشعر لتنظيف الأسطح من آثار الحبر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

هل يمكن أن يكون سبراي الشعر الدبق طريقة فعّالة لتنظيف أغراض في البيت؟ و آثار الحبر؟ يبدو أن في الأمر سراً! اكتشفيه.

إن سبراي الشعر قادر على إزالة العلامات الدائمة التي تتركها أقلام الحبر على أنواعها، عن أي نوع من الأسطح الناعمة اللمّاعة:
  • الخزانات على أنواعها حيث يكتب الأولاد ويرسمون أحياناً
  • الأرضيات الخشبية
  • أبواب البراد والغسالة والجلاية والأبواب المعدنية الأخرى
  • الأوعية الزجاجية على أنواعها
  • الأوعية البلاستيكيّة على أنواعها
  • المرايا والأبواب والنوافذ الزجاجيّة

كلّ مل تحتاجينه هو رشّة من السبراي حتى تختفي آثار الحبر الدائم. لكن عليك أن تأخذي في الحسبان الملاحظات التالية: لا تستعملي السبراي على الأسطح غير المصقولة. يترك سبراي الشعر أثراً لزجاً على بعض الأسطح (مثل المرآة) لكن يمكن تنظيفه بسهولة بسائل تنظيف الزجاج. من الأفضل إجراء اختبار على منطقة غير ظاهرة من الغرض المراد تنظيفه قبل الشروع بذلك.

نقدم لكم أيضا من موقع حلول ذكية كيف يمكنكم ازالة الشعر الذي يسدّ بالوعة الدوش؟

تنظيف أنبوب المغسلة يكفي أحياناً أن ننظّف الأنابيب للتخلّص من الشعر والوبر والغبار والأوساخ التي تمنع المياه من أن تسيل. ضعوا دلواً تحت الأنبوب ثم حاولوا فكّ البراغي التي تثبّته. يمكنكم بهذه الطريقة أن تنظّفوا المياه المبتذلة. بعدئذ، استخدموا فرشاة أسنان قديمة لإزالة الأوساخ المتبقيّة العالقة. أنهوا عملية التنظيف بسكب مياه ساخنة لتنظيف الأنبوب ثم أعيدوا تركيب البراغي التي تثبّتها. المكنسة الكهربائية الرطبة والجافة لسحب ما يسدّ الأنابيب، يمكنكم أن تستعملوا مكنسة كهربائية رطبة أو جافة. ضعوا المكنسة في قابس الكهرباء ثم ضعوها عند منفذ الأنابيب لتشفط الأوساخ المسؤولة عن سدّها. شماعة أو علّاقة معدنية إذا لم يتوفّر لديكم السلك المرن المستخدم في أعمال السباكة لفتح الأنابيب، فيمكنكم أن تستعينوا بهذه الأداة العمليّة لإزالة الوبر أو الشعر العالق في مجرى التصريف. ادخلوا الشماعة في الأنبوب ثم اسحبوا الوبر والشعر والأوساخ التي تمنع المياه من أن تسيل بشكل صحيح.

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: حلول ذكية للمشاكل اليومية

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من موقع حلول ذكية لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرًا لكم.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More