10 استخدامات للمناديل الورقية المعطرة في التنظيف والتعقيم وإزالة المكياج وغيرها الكثير

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

مناديل الأطفال المعطرة:

المناديل الورقية المعطرة : ستستفيدين كثيراً من هذه الإستخدامات الغريبة لمناديل الإطفال المعطرة التي سنقدمها لك في هذه المقالة:

  1. خذي معك مناديل الأطفال إلى أي مكان عام تخرجين إليه. فهي ممتازة لتنظيف الكراسي او الطاولة أو أي شيء آخر. يمكنك تنظيف الأسطح وبذلك تتخلصين من القلق بشأن من كان جالساً قبلك.
  2. سبراي الشعر يترك أثراً لزجاً دبقاً على الأسطح الخشبية أو ملاقط الشعر. في المرة التالية التي تواجهك فيها هذه المشكلة، استعملي مناديل الأطفال المعطرة وسرعان ما ستتخلصين من آثار سبراي الشعر الدبقة.
  3.  إذا كان لديك أحذية جلدية بحاجة إلى التنظيف سريعاً، امسحيها بالمناديل المعطرة . ستبدو بسرعة نظيفة براقة.
  4. إذا كنت تكرهين لعق مغلف الرسائل، فلا شك أنك ستحبين مناديل الاطفال التي ستقوم بهذه المهّمة وستترك رائحة المغلف منعشة.
  5. توضع اسطح اللوح أو السبورة هذه الايام على الجدران وعلى المناضد وفي أماكن أخرى.إذا كنت بحاجة لتنظيف سطح السبورة استعملي مناديل الأطفال المعطرة. فهي ستزيل آثار الطبشور القديم ولن تفسد السطح.
  6. خذي مناديل الأطفال المعطرة عندما تذهبين إلى مخيم.. إذ ستخدمك عندما تكونين خارجاً في الطبيعة كما أنها ستجعلك تحافظين على نظافتك في الوقت الذي لا تستطيعين فيه الاستحمام.
  7.  قد يبدو هذا واضحاً لبعض الناس ولكنها فكرة عبقرية. استعملي مناديل الأطفال لإزالة الماكياج ..فهي تبقي بشرتك ناعمة ونظيفة.. وهي تؤدي هذه المهمّة جيداً بحيث لن تعودي إلى مناديلك المعطرة الأخرى غير المخصصة للأطفال
  8. مناديل الأطفال المعطرة ممتازة كبديل عن محارم التواليت الورقية. والواقع أن عدداً كبيراً من الناس يفعلون ذلك…
  9.  عندما تريدين أن تشعري بالإنتعاش، ضعي بعض مناديل الأطفال الورقية في البرّاد . وفي أيام الصيف الحارة، ستفعل هذه المناديل الأعاجيب لبث الانتعاش إلى جسمك.

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: حلول ذكية للمشاكل اليومية

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More