لسعة البعوض : وصفة مجهولة، سهلة وسريعة الفعالية !

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

ألا تعرفون كيف تخففون من لسعة البعوض المؤلمة بشكل فوري ؟
لا حاجة لأن تهرعوا إلى الصيدلية. لديكم بالتأكيد ما تحتاجون إليه. نادرون هم من يعرفون هذه الوصفة. ألا تعرفون أن الصابون يريحكم من الحكة التي تتسبب بها لسعة البعوض؟ يكفي أن تستخدموا قطعة من الصابون.
هل تحككم لسعة البعوض؟ افركوا صابونة مكان اللسعة لكي تخففوا الحكّة. طريقة التحضير
  1. خذوا صابونة. من الأفضل أن تكون ناعمة لتتفادوا تهيج الجلد.
  2. افركوا الصابونة جافة كانت أو مبللة على اللسعة للتخفيف من الحكة.
النتيجة
هل لاحظتم ؟ لم تعد لسعة البعوض تزعجكم. هذا ينفع طبعاً إذا لسعكم البعوض في أي مكان ! لا تنسوا الصابونة عندما تذهبون للتخييم !
متى يجب عليكم تهوئة المنزل لتجنب دخول البعوض إليه؟
لا تسمح لكم عملية تهوئة المنزل بتبريده دائماً. كذلك، يمكن أن يجذب فتح النوافذ في أوقات محددة البعوض ويسمح له بدخول المنزل. لتجنب حدوث ذلك، تعرفوا إلى الساعات الأمثل لتهوئة المنزل. في منتصف الصيف، يحرمكم ارتفاع عدد البعوض، بالإضافة إلى ارتفاع درجة الحرارة، من لذة النوم. من أجل تجنب دخول البعوض إلى المنزل، لا تتركوا الأنوار مضاءة. يجذب ذلك البعوض فوراً. إذا تركتموها مضاءة، سيدخل البعوض إلى الغرفة دون أي عائق. ثمة تقنيات طبيعية عديدة تسمح لكم بطرد البعوض. يمكن استخدام زيوت الليمون الحامض، إبرة الراعي، والعديد من الزيوت العطرية لطرد هذه الحشرات. ضعوا بعضاً منها في وعاء بالقرب من النافذة لإخافة البعوض وإبعاده عن المنزل.
كيف لكم بتهوئة المنزل في الطقس الحار؟
بشكل عام، عندما يكون الطقس جميلاً، يسمح فتح النوافذ بعبور النسمات العليلة. ومع ذلك، خلال موجة الحر الشديد، لا يؤدي ذلك إلى تبريد المنزل أبداً. بل على العكس، يصبح الهواء في الداخل حاراً كما هو في الخارج. نتيجة لذلك، ترتفع درجة حرارة الغرفة. لهذا السبب، من الأفضل أن تفتحوا نوافذكم بين الساعة العاشرة مساءً والسادسة صباحاً لتسمحوا للهواء العليل بالدخول إلى المنزل. في الواقع، تكون الشمس قد غربت بالفعل خلال هذا الوقت. في الصباح الباكر، عندما تبدأ الحرارة بالإرتفاع، أغلقوا النوافذ كي تمنعوا الحرارة من اختراق الغرفة.ر

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More