إزالة كاملة لسموم الجسم والروح في ثلاثة أيام وبدون كلفة… تقريباً !

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

لا تقوموا بعملية إزالة السموم هذه إذا كنتم مبتدئين! ولكن إن كنتم تتبعون نظاماً غذائياً صحّياً يلبّي حاجات جسمكم فسوف تجدونها سهلة التنفيذ. الصيام هو وسيلة ممتازة لتقديم الراحة التي يتطلبها جسمكم. أظهر بحث أن الصيام لمدة ثلاثة أيام يجدّد جهاز المناعة. عملية إزالة السموم هذه صعبة قليلًا إلا أن منافعها تتخطى مساوئها الصغيرة التي يمكن أن تواجهوها خلال ثلاثة أيام. بعد ذلك سيشكركم جسمكم وروحكم أيضًا. ستتمتعون بالمزيد من الإشراق والتركيز الفكري وأفكار نقية وهادئة!

ستحتاجون إلى:
  • 4 حبات ليمون حامض عضوي
  • 4 ملاعق صغيرة من ملح الهيمالايا الوردي (أو ملح بحري غير مكرر)

هام جدًا: خلال فترة إزالة السموم لا يمكنكم استهلاك أي مأكولات سوى الماء، والماء مع الحامض أو الماء مع الملح.

نصيحة: إبدأوا صيامكم بعد وجبة العشاء (الساعة السابعة مساءً) وأنهوه في اليوم الثالث عند الساعة السابعة مساءً.

اليوم الأول:

عليكم أن تبدأوا في الصباح الباكر على معدة فارغة. إمزجوا مقدار ملعقتين صغيرتين من الملح البحري الخام (أو ملح الهيمالايا) مع ليتر من الماء الساخن. إشربوا المزيج بكامله. قد يكون الأمر صعبًا ولكن أغلقوا أنفكم إن اضطرّ الأمر فهو ينظف القولون لذا تحققوا من قربكم من الحمام بعد ساعتين من الوقت. بعد إزالة السموم بواسطة الماء المالح إشربوا الماء الساخن مع شرحة ليمون حامض فهذا يخرج السموم من الجسم وهو مصدر ممتاز للفيتامين C. إشربوا قدر ما شئتم. ثم استحمّوا بالماء الساخن وتمشّوا وتمددوا ومارسوا اليوغا وقوموا بالتأملات واقرأوا كتاباً مشوّقاً. تجنبوا الضجيج والتلفاز والإنترنت والهواتف…

اليوم الثاني:

إشربوا أيضًا الماء والملح. قوموا بنزهة صغيرة وتمددوا بعدها قليلًا. تنفسوا في الهواء الطلق واشربوا الماء أو الماء الساخن مع شرائح الحامض إن أردتم.

اليوم الثالث:

قد تشعرون بالضعف في اليوم الثالث لذا تجنبوا الحركات السريعة. حاولوا أن تتمشوا قليلًا إن استطعتم. إشربوا الماء أو الماء الساخن مع شرائح الحامض إن أردتم. عند الحاجة تناولوا ملعقة من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون للحصول على السعرات الحرارية من دهونه الصحية.

عندما تنتهي عملية إزالة السموم تناولوا أطعمة طازجة وطبيعيّة كالشاي الأخضر والخضار والفاكهة النيئة خلال اليومين التاليين.

منافع الصيام:

بعد الصيام ستشعرون بشكل عام بأنكم استعدتم الشباب لأن أعضاء الجسم ستقوم بوظائفها بشكل أفضل. إضافة إلى ذلك تتقوّى الروح وكذلك الجهاز العصبي كما تعدّل الغدد إفرازها للهرمونات.

يعترف الطب بالتدريج بفوائد الصيام. هذا النوع من الصيام قد يفعل المعجزات أحياناً في تخليص الجسم من الأمراض والمشاكل المزمنة. إذا كُنتُم قد جربتم كل الأدوية والعلاجات ولم تنفع، فقووا إرادتكم وجربوا هذه الطريقة.

بانتظار نتائج تجربتكم.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More