الراهب رومانو زاجو يقول إنه اكتشف علاجاً طبيعياً للسرطان

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

نبتة الألوه فيرا، المعروفة بقدرتها على معالجة المشاكل الجلدية، لديها فوائد أخرى صحية. وهو ما يؤكده هذا الراهب البرازيلي بعد عشرين عاماً من الأبحاث التي استغرقت حوالى عشرين سنة. يؤكد الاب رومانو زاجو أنه شفى مرضى عديدين كانوا يعانون من أمراض مختلفة في القولون، في الثدي، البروستات، العظام والدماغ وكذلك السرطان واللوكيميا بفضل الألوفيرا aloe vera.

استُخدمت الألوفيرا في الطب التقليدي الهندي كعلاج طبيعي مضاد للإمساك، لأمراض الجلد، للإلتهابات وللمغص. في الطب الصيني، يُنصح باستعمال هذه النبتة غالباً في علاج الفطريات، وفي العالم الغربي، استخدمت منذ زمن طويل في الصناعات التجميلية والصيدلانية والغذائية. في الواقع، صناعة مستخلصات الألوفيرا هي إحدى أكبر الصناعات النباتية في العالم.

القيمة الغذائية للألوفيرا:
Growth Aloe Vera Nature Leaf Natural Plant Flora

تتميز الألوفيرا بالجل أو الهلام الذي هو المادة الصافية التي تشبه الهلام في الجزء الداخلي من النبتة، وباللاتكس، ذو اللون الاصفر، الموجود تحت قشرة النبتة. تُصنع بعض مستحضرات الألوفيرا إنطلاقاً من كامل الورقة المسحوقة، بشكل يجعلها تحتوي على الجل واللاتكس في آنٍ معاً.
تحتوي الألوفيرا على مئات المركبات الغذائية وجل الألوفيرا يتميز باحتوائه على أكثر من 75 مركب فعال منها الفيتامينات والمعادن والسكريات والأحماض الأمينية والأنثراكينون والأنزيمات والصابونين وحمض الساليسيليك.

إليكم قائمة غير حصرية بالمركبات الفعالة في الألوفيرا:
  • تحتوي الألوفيرا على فيتامينات A، C، E، B12 وحمض الفوليك والكولين، التي تلعب دوراً أساسياً في حسن أداء وظائف الجسم.
  • تحتوي على أنزيمات، منها الألكالاين فوسفاتاز، الاميلاز، البراديكيناز، الكاتالاز، السيليلاز والليباز التي تساعد على تحفيز الجهاز المناعي، على تحسين الهضم وتنظيم وظائف الكبد.
  • معادن مثل الكالسيوم، النحاس، المنغنيز، المغنيزيوم، البوتاسيوم، الصوديوم والزنك التي تقوي صحة العظم، الجهاز العصبي والجهاز العضلي وكذلك جهاز المناعة.
  • أحماض دهنية، وخصوصاً الكومبسترول، البيتا-سيستيرول واللوبيول، التي تمتلك قدرات مضادة للالتهاب.
  • تحتوي الالوه فيرا سكريات، مثل الغليكوز والفركتوز، تمنح الكمية الضرورية من الطاقة للجسم.

نظراً لكل الفوائد التي تمنحها الألوفيرا بعد أبحاث استغرقت سنوات طويلة، وضع الأب رومانو وصفة تقليدية ترتكز على الألوه فيرا تساعد على شفاء أمراض عديدة. لكن استعمال هذه الوصفة يجب أن لا يمنعكم من رؤية طبيب.

الوصفة التقليدية للأب رومانو زاجو
المكونات :
  • 350 غرام من أوراق الألوفيرا
  • 500 غرام من العسل الطبيعي
  • 6 ملاعق كبيرة من خل التفاح
طريقة التحضير :

أولاً، انزعوا أشواك أوراق النبتة، ثم اقطعوها إلى قطع صغيرة. بعدها امزجوها مع العسل وخل التفاح ثم اخفقوا المزيج بالخفاقة. اخيراً، احفظوا المزيج في وعاء عازل للحرارة أو براد. يمكنكم حفظه في البراد حتى 12 يوم.

طريقة الاستخدام :

خذوا ملعقتين كبيرتين من هذا المزيج ثلاث مرات يومياً قبل الوجبات ب 30 دقيقة. مع هذا، احرصوا على أن تحركوا الوعاء قبل الاستهلاك.
في البداية، ننصحكم أن تأخذوا ثلاث ملاعق صغيرة يومياً، وبعد بعض الوقت، ضاعفوا الكمية. يمكنكم إيقاف هذا العلاج خلال 10 أيام وتكراره عند الضرورة، لكن من المهم أن تسجلوا أن هذا العلاج يمكن استخدامه مع العلاجات التقليدية ضد السرطان. استشيروا طبيبكم لهذا الغرض.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More