10 صفات تجعل مواليد شهر حزيران/ يونيو مميزين جداً !

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

هل أحد أولادكم مولود في شهر حزيران/ يونيو ؟ اقرأوا ما يلي لتعرفوا ما الذي ينتظركم !
بحسب ما يقول بعض العلماء، مثلهم مثل الفلكيين (ولكن لأسباب مختلفة)، فإن شهر ولادتنا قد يؤثر على شخصيتنا، صحتنا، ومسارنا في الحياة.
إليكم بعض النقاط التي يتشاركها مواليد شهر حزيران/ يونيو. هل أنتم موافقون على هذه المواصفات ال 10 ؟
إليكم ما الذي يجعل مولود شهر حزيران مميزاً بصفة خاصة :

إنه الأكثر حظاً للفوز بجائزة نوبل !

الكثير من الفائزين بجائزة نوبل ولدوا في شهر يونيو. استناداً إلى الاحصائيات، فإن المولودون خلال هذا الشهر يمتلكون حظاً أكبر في الفوز بهذه الجائزة. وليس عليهم أن يرضوا بأقل من هذا !

قد يبقيكم مستيقظين طوال الليل !

إنه ليس خبراً طيباً للأهل، فولدكم العبقري الصغير قد يبقى مستيقظاً طوال الليل !
أظهرت دراسة نشرتها مجلة Sleep أن الأشخاص الذين ولدوا في الربيع أو الصيف ينامون عادة في وقت متأخر أكثر من نظرائهم الذين ولدوا في الخريف او الشتاء. ولدكم يحب الليل أكثر !

لديه طبع إيجابي بشكل مفرط

الطبع المتفائل والإيجابي شائع عند الناس الذين ولدوا في الربيع والصيف. هذا أفضل من السلبية الزائدة، أليس كذلك؟

لديه تقلبات في المزاج

الطبع المتقلب المزاج هو صفة أخرى أكثر شيوعاً عند مواليد الصيف. هذا يعني أنه، برغم أن مواليد شهر حزيران هم إيجابيون، فقد يتأثرون بتقلبات مزاجية. وهذا ما يحدث بسرعة عندما تنطفئ الإيجابية ! لحسن الحظ، لا يستغرق الأمر بالضرورة وقتاً طويلاً ويعود المزاج الحسن بسرعة !

إنه ليس محباً للمشاعر القوية

الأهل الخائفون سيطمئنون لمعرفة أن هناك دراسات اهتمت بمعرفة تأثير فصل الولادة على مستوى هورمون الدوبامين في الجسم. هذه الدراسات وجدت أن سلوكيات البحث عن المشاعر القوية أكثر شيوعاً عند مواليد الخريف والشتاء. أطفال شهري أيار/ مايو وحزيران/ يونيو لديهم أدنى المستويات، وهذا يعني أنهم أقل قابلية للدخول في مجازفات كبيرة مقارنة بزملائهم المولودين في الشتاء.

إنه أكبر حجماً

لاحظ الباحثون في جامعة كامبريدج أن الأطفال المولودون في الصيف أكبر من أولئك المولودين في الأشهر الأكثر برودة. هناك احتمال أكبر أن يكون وزن هؤلاء الأولاد أعلى عند الولادة وأن تكون صحتهم أفضل. ونحن كلنا نرغب في طفل بأفضل صحة وعافية !

إنه أكثر نشاطاً

بحسب دراسة جامعة كوينزلاند، فالأطفال المولودون في الربيع والصيف أكثر نشاطاً من مواليد الشتاء. وهم لا يثبتون فعلياً في مكان واحد ! وهذا يتضمن أيضاً احتمال الدخول في شجارات صغيرة مع الآخرين. ولكنه يتضمن أيضاً احتمال عقد صداقات جميلة !

لديه مستوى عالٍ من العزم والتصميم

عموماً، مواليد شهر حزيران يعرفون ماذا يريدون. عندما تخطر ببالهم فكرة، يفعلون كل شيء لتنفيذها ! هذا الطبع هو الذي يبني شخصية المحارب الحقيقي !

لديه الكثير من الأصدقاء

سيمتلئ منزلكم ربما بالأصدقاء، لأن ولدكم سيكون اجتماعياً جداً ! حتى لو كان خجولاً، سيتوجه نحو الآخرين وسيعقد صداقات عديدة. كونوا مستعدين للعدد الكبير من الحفلات التي ستنظمونها لأن الصداقة سيكون لها قيمة أساسية عند ولدكم.

لديه ميول فنية

مواليد شهر حزيران مبدعون جداً عموماً ولديهم روحية الفنان. ولدكم قد يصبح بيكاسو مستقبلياً ! على كل حال، توقعوا منه الكثير من الهدايا التي يصنعها بنفسه.
في الواقع، ولدكم يشارك شهر مولده مع الكثير من المشاهير مثل انجلينا جولي، مورجان فريمان، ميريل ستريب، جوني ديب ومارلين مونرو. هذا رائع، أليس كذلك ؟

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More