اخسروا 500 غرام في اليوم مع ريجيم الليمون الحامض من بيونسيه

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

هل خطر على بالكم أن تسألوا عن سر خسارة وزن بيونسيه بعد الولادة ؟ لا تبحثوا كثيراً، اختصاصي التغذية المعتمد لديها أراد أن يشارك العالم أجمع سر هذا التحول المفاجئ والضخم !

رجيم الليمون الحامض قادر على جعلكم تفقدون حتى 500 غرام من وزنكم يومياً ! مدهش…وليس صعباً جداً ! كما تعرفون بالتأكيد، خسارة الوزن يجب أن تتم بطريقة لطيفة، تدريجية حتى لا تخلق نقصاً في الجسم وتسبب خللاً في حالتكم الصحية.

يجب إعادة تكييف عملية الأيض مع نظام غذائي جديد ونظام صحي جديد حتى لا تخسروا طاقتكم بسرعة. العنصر المفتاح في هذا الرجيم هو بالطبع الليمون الحامض. لقد أثبت الحامض في عدة مناسبات فعاليته فيما يتعلق بخسارة الوزن وإعادة التوازن إلى الجسم.

بالفعل، إنه مستخدم في أغلب العلاجات المنظفة للجسم بسبب محتواه الغني بمضادات الأكسدة، بالفيتامينات والأحماض. رجيم بيونسيه هو علاج منظف للجسم من السموم أكثر من أي شيء آخر. تأثيراته ملحوظة أكثر عند شخص نظامه الغذائي سيء أو يأكل الكثير من الأطعمة الدهنية أو المالحة أو الحلوة.

إذا كان هذا الرجيم مصحوباً بتدريب رياضي، فهو يمكن أن يساعدكم على خسارة الكيلوهات التي تتشبث بقوامكم بشدة. الخطوات التي يجب اتباعها بسيطة جداً بما أنها ترتكز بكل بساطة على تحضير شراب مدر للبول ومنحف واستهلاكه في عدة أوقات من النهار.

لتحضير هذا الشراب المنحف يلزمكم :
  • ثلج
  • عشرات من أوراق النعناع الطازج
  •  عصير 6 حامضات (من الأفضل أن تكون عضوية)
  • ليتران من المياه المعدنية
  • 120 غرام من العسل

ضعوا الماء في وعاء وسخنوه على النار. بعد أن تبعدوه عن النار، أضيفوا المكونات (باستثناء الثلج) واتركوها تنتقع طوال الليل. بعد هذا، صفّوا المستحضر واسكبوه في إبريق. هذه الكمية من العصير يجب أن تكفي لمدة يوم أو يومين من الرجيم.

بالتسبة للكمية، اشربوا كوباً من هذا الشراب عند الفطور الصباحي مصحوباً بكمية وافرة من سلطة الفواكه. أضيفوا الثلح إلى الكوب ليكون العصير بارداً قدر الإمكان. جسمكم سيصرف طاقة أكثر (التي يستمدها من الدهون المتراكمة) لتسخين الشراب.

اشربوا كوباً ثانياً عند الساعة 11 صباحاً مع حفنة من المكسرات النيئة. يجب أن يكون الغداء خفيفاً جداً، بيضة مسلوقة مع سلطة خضار نيئة.

لفترة الساعة الرابعة عصراً، خذوا كوباً آخر من هذا الشراب مع فاكهة الموسم. في المساء، كلوا اللحم الأبيض أو الأحمر الخالي من الدهون مصحوباً بسلطة خضراء.

قبل أن تناموا بساعتين، اشربوا آخر كوب من هذا المزيج !

الليمون الحامض قد يكون حاداً على الجهاز الهضمي. لا تترددوا في تخفيف الشراب بالماء إذا شعرتم بحاجة لذلك.
لا تطبقوا هذا الرجيم أكثر من 5 أيام متتابعة. بالمقابل، تستطيعون تكراره عدة مرات في السنة.
إذا وجدتم هذه المقالة التي قدمناها لكم من حلول ذكية مفيدة، لا تترددوا في مشاركتها مع من يهمكم أمرهم. شكراً لكم !

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More